الخميس , ديسمبر 14 2017
آخر الأخبار
الرئيسية / بيانات صحفية / تجاري / بابا جونز تواصل توسعها دولياً وتعلن عن افتتاح مطعم جديد في الدار البيضاء بالمغرب

بابا جونز تواصل توسعها دولياً وتعلن عن افتتاح مطعم جديد في الدار البيضاء بالمغرب

إعلان / لويس فيل، كنتاكي – (بزنيس واير/”إم إي نيوز واير”): تواصل شركة “بابا جونز إنترناشيونال ” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:PZZA) نموها العالمي بافتتاح مطعم جديد في المغرب. وتشتهر “بابا جونز” عالمياً لاعتمادها شعار “أفضل المكونات، أفضل بيتزا”، حيث ستقدم حالياً “أفضل بيتزا” في الدار البيضاء بالمغرب. وعقب افتتاحها لفروع في مصر وتونس، ستكون المغرب الدولة الثالثة فقط في أفريقيا التي تستضيف فروعاً لشركة “بابا جونز”.

وتتمتع شركة “بلانيت بيتزا”، التي تتخذ من المغرب مقراً لها، بحقوق التطوير الحصرية للعلامة التجارية “بابا حونز” في المغرب وتخطط لبناء 20 مطعماً فيها. وقال السيد بنسودة، الرئيس التنفيذي لشركة “بلانيت بيتزا”: “يسرنا تقديم مطاعم ’بابا جونز‘ في المغرب، حيث يوجد طلب مرتفع على البيتزا عالية الجودة والخدمة الودودة. وتساهم عجينة ’بابا جونز‘ الفريدة الطازجة غير المثلجة والمصنوعة يدوياً، وصلصة الطماطم الطازجة وجبنة الموزاريلا عالية الجودة في صنع ’أفضل بيتزا‘ بالفعل”.

قال تيم أوهيرن، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التطوير في شركة “بابا جونز إنترناشيونال”: “تواصل علامة ’بابا جونز‘ نموها، ويسرنا أن نوسع نمونا بالتعاون مع السيد بنسودة وشركة ’بلانيت بيتزا‘. ويتجاوز عدد مطاعمنا حالياً 5,000 مطعم موزّعاً على 45 دولةً ومنطقةً، من ضمنها أكثر من 1,600 مطعم حول العالم ونفخر بإضافة المغرب كأحدث دولةٍ ضمن حافظة مطاعمنا”.

ويشكل افتتاح هذا المطعم في المغرب جزءاً من سياسة “بابا جونز” في التوسع المستمر عالمياً. وفي عام 2016، افتتحت شركة “بابا جونز إنترناشيونال” مطاعم في ست دول جديدة وهي العراق وفرنسا وإسبانيا وهولندا وتونس، فيما وتبحث الشركة حالياً عن أصحاب الامتيازات المحتملين.

لمحة عن “بابا جونز”

تتخذ شركة “بابا جونز” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PZZA) من لويس فيل، في كنتاكي، مقراً رئيسياً لها، وهي ثالث أكبر شركة توصيل بيتزا في العالم. وقام المستهلكون على مدى 15 عام من الأعوام الـ17 الماضية، بتقييم “بابا جونز” كمطعم رائد بالدرجة الأولى من حيث رضا العملاء من بين كافة سلاسل مطاعم البيتزا الوطنية في مؤشر رضا العميل الأمريكي (“إيه سي إس آي”). ويعدّ “بابا جونز” الراعي الرسمي للدوري الوطني لكرة القدم وبطولة البيسبول الكبرى والشريك الرسمي للاتحاد الوطني لـ”الهوت رود” (“إن إتش آر إيه”). لمزيد من المعلومات حول الشركة أو لطلب البيتزا عبر الإنترنت، الرجاء زيارة “بابا جونز” على الموقع الإلكتروني التالي: www.papajohns.com، أو عبر “فيس بوك” على: www.facebook.com/PapaJohns، أو عبر “تويتر”: http://twitter.com/PapaJohns، أو “يوتيوب”: www.youtube.com/user/papajohns، أو “إنستغرام”: instagram.com/papajohns، أو “بينتريست”: www.pinterest.com/papajohnspizza. هل ترغبون في أن تكونوا جزءاً من أمر أفضل؟ انضموا إلى عائلة “بابا جونز” على الموقع الإلكتروني التالي: www.papajohns.com/careers/ وwww.papajohns.com/franchise.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *