OPPO F3: هاتف يحدث ثورة في صور السيلفي

أطلقت OPPO جهاز F3، الموديل الأحدث الذي سيوجه الموجة الجديدة من ثورة صور السيلفي. يضم F3 كاميرا أمامية مزدوجة لالتقاط الصور الذاتية – كاميرا عالية الدقة 16 ميغا بيكسل لصور السيلفي القياسية، ترافقها كاميرا بزاوية عريضة مع حقل للرؤية أوسع بمرتين من كاميرا سيلفي قياسية لصور سيلفي جماعية.

كذلك، يمتاز F3 بخاصية Beautify 4.0 التي تم تثبيتها مسبقاً، وبهيكل معدني مع تصميم انسيابي وشاشة FHD In-Cell قياس 5.5 بوصة تعطي العرض الأعلى إشراقاً والأغنى بالألوان في الأسواق. ابتداءً من 12 مايو، سيصبح F3 متوفراً للبيع بسعر 1199 درهماً في الإمارات ومن 13 مايو في الهند، فيتنام، إندونيسيا، الفلبين وميانمار.

يقول سكاي لي، نائب رئيس OPPO والعضو المنتدب للأعمال الدولية للهواتف المتحركة: “أصبحت الآن صور السيلفي والسيلفي الجماعية عادة اجتماعية لدى المستهلكين. يسمح جهاز F3 للمستهلكين الاستمتاع بالتقاط صور سيلفي جماعية من دون أي عناء وتعزيز أكثر مكانة OPPO الرائدة بالصناعة في ابتكار الهواتف مع كاميرا.”

سيلفي الجماعية الأكبر والأفضل

تعكس صور السيلفي والسيلفي الجماعية الطريقة التي يتواصل من خلالها الأشخاص، خصوصاُ جيل الشباب، ويتشاركون بها حياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. وبفضل الميزتين سيلفي الجماعية وتقليل التشويه إلى أدنى المقدمتين في F3 Plus، اكتسب هذا الموديل السابق شعبية واسعة لدى المستهلكين عبر منطقة جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. يتمتع F3، الموديل الأحدث في سلسلة Selfie Expert الذي ينضم إلى العائلة، بهذه المزايا الرئيسية ويسمح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جماعية مع حقل أكثر اتساعاً للرؤية.

كل السعادة في إطار

قولوا وداعاً لأيام معاناة استيعاب جميع أعضاء عائلة كبيرة في لقطة سيلفي واحدة خلال لقاء عائلي، وللقص بالصدفة او التخلي عن أعضاء من الفريق بعد الفوز بمبارة كرة قدم، أو قص صورة مَعلَم سياحي رائع في الخلفية خلال رحلة لا يُمكن نسيانها.

انسوا الأيام التي تكونون فيها بحاجة إلى عصا سيلفي لالتقاط الزوايا الأفضل لصور السيلفي والسيلفي الجماعية. مع حقل الرؤية الأوسع بمرتين في OPPO F3، لن يبقى أحد خارجاً ومن دون الاستمتاع بمرح صورة سيلفي جماعية.

تصميم رائع “للمدمنين على السيلفي”

لتعزيز الشكل الانسيابي ومن دون أي تنازل في الإحساس المذهل بإحكام الإمساك به، تم في F3 تضمين تقنية U-rail Spray حصرية، التي تسمح لسماكة إطار الهيكل أن تكون برقّة 2.0 ملم وأن تكون أنحف بنسبة 27% عن سلسلة F1.

خضع الهيكل من الألمينيوم إلى 220 عملية معالجة بالزيركونيم الناعم باستخدام تقنية النفخ بالرمل من أجل تحقيق الملمس والهالة الدقيقين، البسيطين، اللامعين مع ذلك طبيعيين. وسيغمر الذهول نفوس المستهلكين مع مزايا النحافة والحرفية المدهشتين في F3.

شاشة In-Cell مطوّرة ومعززة للأماكن الساطعة

تمتاز شاشة In-Cell قياس 5.5 بوصة مع زجاج Corning Gorilla Glass 5 بتطبيق مسبق لطبقة طلاء واقية، مع رؤية معزَّزة وأوضح للشاشة.

وجد العديد من المستهلكين أنفسهم في أوضاع مزعجة حيث كانت رؤية الشاشة صعبة في ضوء النهار القوي، بسبب انعكاس الشمس على سطح الزجاج. بعد اختبارها في أجواء داخلية وخارجية مختلفة مع إعدادات حسابية للتحسين وتعديلات للحركة، تم الارتقاء بشاشة FHD In-Cell للتمتع بتباين أعلى دقّة وحدّة للشاشة مع ألوان زاهية. ستظهر التفاصيل الرائعة لصور سيلفي عالية الجودة بشكل فائق الوضوح، كما يمكن رؤيتها في الأيام المشرقة وفي الخارج تحت ضوء الشمس الساطعة.

قدرات راقية وقوية

تم ابتكار وتصنيع F3 مع نية السماح للمستخدمين باستخدام يومي طويل الأمد لتجربة التقاط صور السيلفي الجماعية والاتصال المتحرك.

يستخدم الجهاز معالج رئيسي بثماني النواة تدعمه ذاكرة عشوائية بقدرة 4 جيغابايت (RAM) وذاكرة قراءة فقط (ROM) بقدرة 64 جيغابايت، كما يوفر فتحة ثلاثية البطاقات يمكنها أن تحمل بطاقتين Nano 4G SIM مع بطاقة ذاكرة microSD، يمكنها التوسع بالذاكرة لغاية 128 جيغابايت.

مكتب التحرير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.