Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , نوفمبر 20 2018
آخر الأخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / من جديد واتساب” يعود و يطلق تحديثات جديدة”

من جديد واتساب” يعود و يطلق تحديثات جديدة”

أعلن القائمون على تطبيق المحادثات الفورية الشهير “واتساب” عن تمديد المدة الزمنية، التي تتيح لأي مستخدم إمكانية حذف أي رسالة بعثها سواء كانت داخل دردشة فردية أو لمجموعة من الأصدقاء.
وقامت إدارة تطبيق واتساب منذ أشهر قليلة بإتاحة خدمة التراجع عن الرسائل ما دام لم يقرأها المستقبِل، شريطة ألا تتجاوز مدة إرسالها 7 دقائق.
واستناداً إلى ما أوردته صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، فقد تم تمديد الوقت ليصل إلى 68 دقيقة، وتحديدا ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية، على أن يُطبق الأمر على الصور والملفات ومقاطع الفيديو، وشريطة أن لا يطلع المستقبِل على الرسالة.
وكل ما سيكون على المستخدم فعله، كما في السابق، هو الضغط مطولاً على الرسالة، حتى تظهر قائمة يتم اختيار “الحذف عند الجميع”، لتختفي الرسالة.
وسيتاح التحديث أولاً لمستعملي برنامج الأندرويد، ثم في مرحلة لاحقة مستعملي “Ios”.
من جانب آخر، وفي إطار التحديثات الجديدة تحدثت وسائل اعلام عالمية عن كون التطبيق، الذي يفوق عدد زبنائه مليار فرد، يدرس إطلاق خدمة مكالمات الفيديو الجماعي، حيث يمكن لثلاثة أشخاص أو أكثر الحديث جماعياً في نفس الآن. إضافة إلى إتاحة الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *