Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية / أخبار / مصر: بسبب تصريحاتهما نقابة الفنانين تقرر إلغاء عضويتي الفنانين خالد أبوالنجا وعمرو واكد

مصر: بسبب تصريحاتهما نقابة الفنانين تقرر إلغاء عضويتي الفنانين خالد أبوالنجا وعمرو واكد

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء عضويتي الفنانين خالد أبوالنجا وعمرو واكد، وذلك على “خلفية تصريحاتهما المسيئة لمصر وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن”، حسب ما قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ونقلت الوكالة عن بيان للنقابة قوله: “تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر”.

وتابع البيان: “تُعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرئها مما فعلاه، مؤكدة أنها لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها، محذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذى يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد”.

في ردهما على هذا المستجد وصف الممثل المصري خالد أبوالنجا قرار فصله من نقابة الممثلين المصريين بالمتسرِّع، فيما علق عمرو واكد على نقابة المهن المصرية اسم «نقابة المهن السياسية«.
وتمنى أبوالنجا، في تغريدة على حسابه الرسمي ب «تويتر»، أن تتصل به النقابة على الأقل قبل الاندفاع بمثل هذا القرار.
ووصف القرار الذي يمكن الطعن عليه بأنه «متسرِّع ويخوِّن قبل أي تحرٍّ عن المعلومات»، مضيفاً: «هكذا تختزلون الوطن!».

المصدر: وكالات

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *