Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية / الطقس / مديرية الأرصاد الجوية الوطنية: هذه هي توقعات احوال الطقس ليومه الجمعة

مديرية الأرصاد الجوية الوطنية: هذه هي توقعات احوال الطقس ليومه الجمعة

و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الجمعة 14 يونيو، أن تكون السماء أحيانا غائمة خلال الصباح بالشمال الشرقي للبلاد مع قطرات مطرية متفرقة، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة. ومن المتوقع أن تهم زوابع رملية المنطقة الجنوب-شرقية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، وغربية بالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية في باقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 06 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و 17 درجة بالشمال، وبالوسط والمنطقة الشرقية والجنوب، وما بين 18 و23 درجة بالجنوب-الشرقي.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات، وما بين 22 و27 درجة بالشمال الشرقي والسايس والبوغاز والواجهة المتوسطية والسواحل والسهول المحيطية وما بين 27 و32 درجة بكل من السهول الداخلية والشرق وسوس والسفوح الجنوبية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و 37 درجة بأقصى الجنوب و الجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وعلى طول السواحل الأطلسية.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *