Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , نوفمبر 20 2018
آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / لوكا مودريتش يضع فريق ريال مدريد في موقف محرج بعد هذا التصرف

لوكا مودريتش يضع فريق ريال مدريد في موقف محرج بعد هذا التصرف

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس 09 غشت، أن صانع ألعاب ريال مدريد لوكا مودريتش توصل إلى اتفاق مع فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدمت حول عقده الشخصي مع النيرادزوري.

وحسب موقع “sportbox.ru” الروسي فإن لوكا مودريتش سيحصل على 10 ملايين يورو سنويا في حال انتقاله إلى إنتر ميلان.

بالإضافة إلى أن المستثمرين الصينيين للنادي وعدوا اللاعب الكرواتي بإبرام عقد مغر في الصين، حيث سينهي مسيرته هناك.

وبحسب اتفاق الشرف بين مودريتش وريال مدريد، فغن على النادي الاسباني السماح لأفضل لاعب في مونديال “روسيا 2018” بالرحيل في حال تلقيه عرضا مناسبا.

وتم الكشف، في وقت سابق، عن أن ريال مدريد سيقدم شكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يوويفا” ضد إنتر ميلان بسبب إجراء مفاوضات مع الكرواتي.

وكانت قد كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية امس الاربعاء عن أن نادي ريال مدريد لا ينوي التفريط في نجم وسط ميدانه، لوكا مودريتش.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن إدارة “الميرنجي” برئاسة فلورنتينو بيريز تنوي تجديد عقد اللاعب مع زيادة في راتبه بقيمة ثمانية ملايين أورو، وذلك من أجل ضمان الحفاظ على مسيرته في مدريد، لكنها بينت في الوقت ذاته أن إدارة الريال تحمل غصة لا تخفيها من اللاعب الكرواتي، وذلك بسبب عدم خروجه لنفي عرض الإنتر أو تأكيده على البقاء في مدريد في أي من تصريحاته السابقة.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *