السبت , نوفمبر 25 2017
الرئيسية / رياضة / لاعب شالكه الالماني أمين حارث يؤكد جاهزيته وينتظر دعوة رونار لحمل القميص الوطني

لاعب شالكه الالماني أمين حارث يؤكد جاهزيته وينتظر دعوة رونار لحمل القميص الوطني

أكد الدولي المغربي أمين حارت لاعب شالكه الألماني، أن قراره الأخير بشأن الدفاع عن ألوان القميص الوطني رفقة الأسود، جاء بعد انتقاله رسميا إلى الدوري الألماني لكرة القدم، مشددا على تقديم الأفضل رفقة الأسود.

وقال حارث في حوار نشرته صحيفة “المنتخب” الالكترونية، إن هذا القرار “لم يكن سهلا بالنسبة لي الفصل بين فرنسا والمغرب عندما كنت مع نانت، وحين التحقت بشالك الألماني لا أخفيك أنني أحسست بنوع من التحرر”.

وأضاف الدولي المغربي، “لم أساوم يوما أي شخص فاتحني بخصوص اللعب للمغرب وكنت واضحا منذ البداية، وأظن أني كسبت احترام من فاتحني في أمر اختيار وطني الأصلي سواء تعلق الأمر بمندوب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو حتى الناخب الوطني هيرفي رونار”.

وعن أداء اللاعبين، تابع حارث حديثه: “المنتخب المغربي يتوفر على عدد كبير من اللاعبين المميزين، فهذا يلعب في مصلحة الناخب الوطني ويدفع اللاعبين للتنافس فيما بينهم من أجل إظهار أفضل ما يتوفرون عليه من إمكانيات داخل أنديتهم طمعا في اللحاق بالمنتخب الوطني”.

وأشار الدولي المغربي: “صحيح أن العناصر التي تشغل مركز وسط ميدان الأسود لها تجربة كبيرة مع المنتخب المغربي لكنني سأعقد العزم على ضرورة تقديم الأفضل في حال أتيحت لي فرصة اللعب مع الأسود تحت إشراف هيرفي رونار”.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *