Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الخميس , ديسمبر 13 2018
الرئيسية / رياضة / فيصل فجر ينقض الاسود بهدف قاتل في الوقت الضائع

فيصل فجر ينقض الاسود بهدف قاتل في الوقت الضائع

بشق الانفس انتزع منتخب المغرب فوزًا جد صعب على ضيفه، جزر القمر، بهدف دون رد، اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وسجل فيصل فجر هدف الفوز للاسود من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وبذلك، يحتل المنتخب الوطني (6 نقاط) وصافة المجموعة الثانية، خلف المتصدرة الكاميرون (7 نقاط)، وأمام مالاوي الثالثة (3 نقاط)، بينما تتذيل جزر القمر الترتيب، بنقطة واحدة.

وشهد التشكيلة التي اعتمد عليه المدرب الوطني، بعض المفاجآت، منها إشراك مبارك بوصوفة كأساسي، رغم أنه لا يلعب لأي فريق، وعدم الاعتماد على يونس بلهدة في الوسط، وإدخال مكانه فيصل فجر، كما اشرك ايضا اللاعب نبيل درار الذي يفتقد التنافسية كأساسي.

وبدأ منتخب الأسود المباراة ضاغطا، وحاول مباغتة الخصم، حيث كانت أولى الفرص من ركلة حرة في الدقيقة السادسة، ولم يستغل خالد بوطيب ، الخروج الخاطئ للحارس علي حمادة، ولم يتحكم في الكرة.

وتأكد من البداية أن منتخب جزر القمر، ينهج خطة دفاعية صارمة، بملأ الوسط، بأكبر عدد من اللاعبين، مع تحصين الدفاع.

ولم ينجح المنتخب المغربي في تحقيق هدفه، رغم محاولات أزارو وفجر والكعبي، حيث استمات دفاع جزر القمر، والأكثر من هذا أنه ناور في العديد من المرتدات الهجومية، التي كانت خطيرة عل الحارس بونو.

وفي الوقت بدل الضائع ، الحكم المغيفري ، يعلن عن ركلة جزاء، لمنتخب المغرب، بعد إسقاط حكيمي في مربع العمليات، انبرى لها فجر وسجل هدف الفوز، بعد انتظار طويل، مانحا 3 نقاط غالية للأسود.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *