Spanish riot police officers and Spanish civil guards stand guard as Moroccans throw stones at a gate at the Beni-Enzar crossing between the Spanish enclave of Melilla and Morocco, in Melilla on October 27, 2012. The border has been closed by Spanish authorities after hundreds of Moroccans began throwing stones at the gate. Riot police responded by firing rubber bullets. AFP PHOTO / PEDRO ARMESTRE ***SPAIN OUT***

عنصران من فرقة الحرس المدني الإسباني يساعدان مواطنة مغربية على وضع مولودها بالمعبر الحدودي لمليلية المحتلة

أقدم عنصران من فرقة الحرس المدني الإسباني على مساعدة مواطنة مغربية على وضع مولودها بمعبر “بني نصار” بمدينة مليلية، بعدما كانت تسير ببطء وعلامات التعب بادية عليها، قبل أن يباغتها المخاض بالنقطة الحدودية المذكورة، بعيدا عن أقرب مستشفى مغربي؛ الأمر الذي دفع الشرطيان إلى التدخل بسرعة وتقديم يد العون لها؛ وذلك بالاستعانة بتجاربهما وخبراتهما السابقة في مثل هذه الحالات.

ووفق ما صرح به أحد الأمنيين لوكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، فإنهما تدخلا لدوافع إنسانية ووضعا بطانيات لضمان راحة الأم التي كانت تحس بانقباضات قوية، قبل أن تضع مولودها في ظروف عادية ودون أي مشاكل؛ مضيفا أن “فرقة طبية حضرت إلى المكان وقدمت المساعدات الأولية للمواطنة المغربية، ليتم نقلها في ما بعد نحو مستشفى الولادة والأطفال بالمدينة ذاتها، وهي الآن في صحة جيدة”.

مكتب التحرير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *