Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأربعاء , نوفمبر 21 2018
آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / صخرة الاسود المهدي بنعطية على رادار برشلونة من اجل انتدابه في الميركاتو الشتوي

صخرة الاسود المهدي بنعطية على رادار برشلونة من اجل انتدابه في الميركاتو الشتوي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي برشلونة يبحث عن تدعيم خط دفاعه في شهر يناير المقبل مع انطلاق سوق الانتقالات الشتوية المقبلة منتصف الموسم الجاري، ويسعى للتعاقد مع لاعب وسط ذو خبرة كبيرة وبسعر رخيص، ويضع نصب عينيه بعض اللاعبين وأبرزهم: المغربي المهدي بن عطية والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش والفرنسي لوران كوشيلني.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الكتالونية أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع في الميركاتو الشتوي المقبل بشرط يكون لديه خبرة في الملاعب ويكون سعره رخيص، وذلك ليكون بديل للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي تلقى إصابة في ركبته اليسرى والتي من الممكن أن تبعده حتى منتصف شهر نوفمبر الجاري.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة بدأت في تأمين هذا المركز ووضع بعض أسماء اللاعبين الذين يمكنهم أن يكونوا بدلاء للفرنسي مع الفريق ويكون لديهم خبرة مسبقة وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا ويعرف اللعب تحت ضغط، وذلك للتعاقد معهم لمدة 6 أشهر قابله لتجديد لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة برئاسة رجل الأعمال جوسيب ماريا بارتوميو لن يتحرك في يناير المقبل للتعاقد مع لاعب وسط ميدان شاب، وذلك لأن اللاعبين الشباب الذين يرغب برشلونة في ضمهم يتنافس عليهم العديد من الأندية الأخرى وهذا يجعل سعرهم عالي جدا، مثل الشابين الهولنديين ماتايس دي ليخت وفرانكي دي يونج، لاعبو نادي أياكس أمستردام الهولندي، وهذا لا يعني ان برشلونة تركت أهتمامها بضم اللاعبين ولكنها ستتحرك لضمهم في شهر أغسطس المقبل مع فتح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *