Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الخميس , مايو 23 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / صحيفة مصرية: مدرب الاسود يقود ناديا مصريا عقب انتهاء أمم أفريقيا 2019

صحيفة مصرية: مدرب الاسود يقود ناديا مصريا عقب انتهاء أمم أفريقيا 2019

حسب موقع اليوم السابع المصري فإن هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي، على أعتاب قيادة أحد الأندية المصرية عقب انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 التى تقام بالقاهرة خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو .

وقظ استند الموقع الى بيانات من صحيفة ليكيب الفرنسية، عن أن برونو جينيسيو المدير الفني لنادي ليون الفرنسي، سيتوجه إلى المغرب بعد نهاية الموسم الجاري من أجل عقد جلسة مع مسؤولى الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رحيل المدرب الفرنسي إلى المغرب، يعنى بدوره انتهاء فترة تواجد رينار مع أسود الأطلسى بمجرد انتهاء منافسات كأس الأمم التى تقام فى مصر.

شدد التقرير على أنه وفقا لمصادر خاصة بالصحيفة، فإن رينار سوف يتولى تدريب أحد الأندية المصرية عقب انتهاء كأس أمم أفريقيا.

لم تكشف الصحيفة عن اسم النادي الذي سيتولى رينار تدريبه خلال الفترة المقبلة فى الوقت الذى دخل العديد من الأندية المصرية منذ فترة وجيزة الاستعانة بالمدرب الفرنسى مثل الأهلى والزمالك.

المصدر: اليوم السابع

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *