Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الخميس , مايو 23 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / صحف اسبانية: برشلونة عازم على بيع احد لاعبيه بعد الاقصاء المذل

صحف اسبانية: برشلونة عازم على بيع احد لاعبيه بعد الاقصاء المذل

أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن نادي برشلونة حسم موقفه بشكل شبه نهائي من مسألة استمرار فيليبي كوتينيو داخل أسوار النادي، حيث من المنتظر أن يتم تسريحه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق ما أكدته عدة صحف إسبانية رياضية، عقب “نكسة أنفيلد” والخروج المذل من دوري أبطال أوروبا، على يد ليفربول الانجليزي.

صحيفة “آس” الإسبانية كتبت الأربعاء 08 ماي، أن “ما كان معروفًا قبل نكسة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة 4-0 أمام ليفربول في أنفيلد، هو أن البرازيلي فيليبي كوتينيو مختف تمامًا مع برشلونة ولا يجد نفسه في تركيبته. برشلونة لم يجد ضالته في كوتينيو رغم أنه خاض مخاضا عسيرا لضمه الشتاء قبل الماضي، والآن يبحث عن لاعب آخر، وعليه يجب بيع كوتينيو بقيمة كبيرة”.

المصادر المذكورة أضافت أن النادي الكتلوني يتطلع إلى بيع كوتينيو لاستخدام أمواله من أجل تحديث تشكيله، مشيرة إلى أن رحيل كوتينيو بهذه الطريقة سيعفي برشلونة من راتبه السنوي الذي يبلغ 13.5 مليون يورو.

من جهة أخرى، وبعد أن كانت الثلاثية تفتح له ذراعيها لكي يدون اسمه بأحرف من ذهب، بات مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي يواجه خطر الإقالة من منصبه بعد خروج فريقه المذل أمام ليفربول بسقوطه بشكل مدو برباعية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

المصدر: وكالات

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *