سامسونج تلجأ لبطاريات يابانية لهاتف جلاكسى S8 بعد أزمة انفجار نوت 7

كشفت بعض التقارير الجديدة أن شركة سامسونج تجرى مباحثات مع بعض الشركات اليابانية المصنعة للبطاريات لاستخدامها فى هاتف القادم جلاكسى S8، وذلك على أعقاب المشكلة الكبيرة التى أضرت بالشركة بعد انفجار هاتف نوت 7 الناتج عن بعض مشاكل البطاريات.

 ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقيل إن سامسونج تجرى محادثات مع شركة Murata Manufacturing اليابانية للاعتماد عليها بدلا من شركة Amperex Technology الصينية المصنعة للبطاريات.

 وكانت شركة Amperex هى المورد الثانوى لبطاريات سامسونج جلاكسى نوت 7، إلا أن الشركة الكورية القت عليها اللوم فى تقديم بطاريات خاطئة، وهو ما يفسر السبب وراء سعى سامسونج لمورد جديد للبطاريات.

 أما المورد الرئيسى لبطاريات سامسونج فهى شقيقتها Samsung SDI والتى من المنتظر أن تحاول تجنب كافة الأخطاء التى حدثت فى البطاريات الخاصة بهاتف نوت 7 وكافة المشاكل التى واجهتها.

 فيما ذكر المسرب الشهير @evleaks أن هاتفى سامسونج جلاكسى S8 وS8 Plus سوف يمتلكان بطاريات 3000 mAh و3500 mAh على التوالى، فيما ذكرت بعض المصادر الكورية أن الهاتفين سيأتيان ببطاريات بقوة 3250 mAh و3750 mAh وفى كلا الحالات فإن قدرة البطارية ستوفر أداء جيدا مع هواتف سامسونج المقبلة

مكتب التحرير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *