Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / أخبار / زوجة حاكم دبي تتقدم بطلب في بريطانيا لحمايتها من “الزواج القسري”

زوجة حاكم دبي تتقدم بطلب في بريطانيا لحمايتها من “الزواج القسري”

خلال جلسة استماع في المحكمة العليا في لندن امس الثلاثاء، تقدمت الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بطلب أمر “حماية من الزواج القسري وحضانة طفليهما وعدم التعرض بالإساءة”، وفقا لما أعلنته وكالة برس أسوشييشن البريطانية.

استمعت المحكمة العليا في بريطانيا إلى أقوال الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي تقدمت بطلب أمر حماية من الزواج القسري خلال جلسة الاستماع التي أجريت في لندن وتتعلق بمصلحة طفليهما. ولم يحضر الشيخ محمد آل مكتوم جلسة الاستماع واكتفى بإرسال محاميه، وفقا لما ذكرته وكالة برس أسوشييشن البريطانية.

وتقدمت الأميرة هيا، البالغة من العمر 45 عاما، وهي زوجة حاكم إمارة دبي رئيس وزراء الإمارات الشيخ محمد، البالغ من العمر 70 عاما، بطلبي حماية وحضانة طفليهما وعدم التعرض بالإساءة، بحسب ما استمعت المحكمة العليا. ومن المقرر أن تستمر جلسة الاستماع الأربعاء.

وتدور معركة قضائية بين الزوجين حول طفليهما، ويرأس جلسة الاستماع القاضي أندرو ماكفرلين، رئيس قسم الأسرة في المحكمة العليا لإنكلترا وويلز.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *