Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الخميس , مايو 23 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يقدم عرضا فلكيا لضم مبابي من باريس

ريال مدريد يقدم عرضا فلكيا لضم مبابي من باريس

كشفت تقارير صحفية، الاثنين، عن أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض خرافي لضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن ريال مدريد بصدد تقديم عرض لنادي باريس سان جيرمان من أجل ضم لاعبه مقابل 280 مليون يورو.

وذكرت المجلة الفرنسية أن مبابي يعد أولوية لدى النادي الملكي ومدربه زين الدين زيدان من أجل تدعيم صفوف الفريق الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن يبدأ ريال مدريد مفاوضاته رسميًا مع النادي الباريسي خلال الأسابيع المقبلة من أجل حسم الصفقة الصيف المقبل.

وجاء الخروج المبكر لباريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، ليفتح الباب أمام بدء المفاوضات مبكرًا وحسمها رسميًا مع نهاية الموسم.

يذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد مع مبابي قادمًا من موناكو في صيف 2017 على سبيل الإعارة قبل أن يتعاقد معه نهائيًا مقابل 180 مليون يورو كثاني أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ بعد زميله البرازيلي نيمار داسيلفا والذي انتقل من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وفي حال تمت الموافقة على بيع مبابي بهذا السعر فسيكون أغلى لاعب في التاريخ، كما ستحدث هذه الصفقة ثورة كبيرة في سوق انتقالات اللاعبين مثل تلك التي أحدثتها صفقة نيمار.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن “مبابي” بأقل من 300 مليون يورو.

المصدر: وكالات

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *