Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / رسميا: نادي موناكو الفرنسي يعين تييري هنري مدربا له

رسميا: نادي موناكو الفرنسي يعين تييري هنري مدربا له

أعلن نادي موناكو الفرنسي السبت 13 أكتوبر، أنه عين المهاجم الدولي السابق تييري هنري مدربا له، خلفا للبرتغالي ليوناردو جارديم بعقد يمتد حتى يونيو 2021.

وقال موناكو في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الإنترنت: “تم تعيين تييري هنري، مدربًا للفريق، لثلاث مواسم قادمة، حتى عام 2021”.

وسيبدأ هنري العمل في النادي، يوم الإثنين المقبل، وسينضم إليه كل من جواو كارلوس فالادو، مدرب بنفيكا تحت 23 عاما، وباتريك كوامي أمبادو، الذي كان يعمل في أكاديمية آرسنال.

ولعب هنري في موناكو خلال الفترة ما بين 1993 وحتى 1999، وخاض مع الفريق 141 مباراة، سجل من خلالها 28 هدفا.

وقال هنري عن تعيينه: “في المقام الأول أريد أن أشكر موناكو على إتاحة الفرصة لي لتدريب هذا النادي الخاص بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هنا، وعازم
على مواجهة التحديات التي تنتظرنا، لا أستطيع الانتظار لبدء العمل مع اللاعبين”.

وسيساعده في مهامه الجديدة البرتغالي جواو كارلوس فالادو ترالياو القادم بنفيكا، والايرلندي باتريك كوامي امبادو القادم من أرسنال الإنكليزي.

أما فاسيلييف نائب الرئيس والمدير التنفيذي للنادي، فقال: “معرفة هنري وشغفه بكرة القدم، جعل ترشيحه أمرًا واقعيًا، تييري يدرك المهمة التي تنتظره، ويتوق لبدء عمل جديد، ونحن نثق به ونعتمد عليه”.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *