الخميس , أبريل 27 2017
الرئيسية / أخبار / رئيس مجلس النواب: دعم القضية الفلسطينية يعتبر من الثوابت الوطنية المغربية

رئيس مجلس النواب: دعم القضية الفلسطينية يعتبر من الثوابت الوطنية المغربية

أكد رئيس مجلس النواب على أن دعم القضية الفلسطينية يعتبر من الثوابت الوطنية المغربية، مبرزا الاهتمام البالغ الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس للدفاع والحفاظ على المدينة المقدسة ودعم صمود الشعب الفلسطيني.
وذكر رئيس مجلس النواب، بالعلاقات التاريخية والروحية والوجدانية التي تجمع المغاربة بالشعب الفلسطيني وبمدينة القدس الشريف على الخصوص.
وشدد الحبيب المالكي على ضرورة إيجاد حل عادل ومنصف للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين طبقا للقرارات الأممية وللمبادرة العربية، مجددا التأكيد على أن مجلس النواب بكل هيئاته يضع التعريف بالقضية الفلسطينية ونصرتها في المحافل الدولية على رأس اهتماماته.
من جهته، أعرب السيد محمد المصطفى عن امتنان القيادة والشعب الفلسطيني للدعم المتواصل الذي يقدمه جلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس للقضية الفلسطينية ولحرص جلالته المستمر على رعاية المدينة المقدسة، وأثنى على الانخراط القوي لمجلس النواب ولمختلف مكونات الشعب المغربي في الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
وبالمناسبة، أطلع السيد محمد المصطفى السيد رئيس مجلس النواب على آخر التطورات التي تعرفها القضية الفلسطينية، مشيرا إلى حرص بلاده على إنجاح عملية السلام وفقا للشرعية الدولية وللمبادرة العربية في أفق قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف.

عن مكتب التحرير

Profile photo of مكتب التحرير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *