الإثنين , يوليو 16 2018
آخر الأخبار
الرئيسية / بيانات صحفية / تجاري / جيزي الشرق الأوسط تفتتح صالة عرض جديدة في سلطنة عمان

جيزي الشرق الأوسط تفتتح صالة عرض جديدة في سلطنة عمان

افتتحت “جيزي الشرق الأوسط” صالة عرضٍ جديدة أضيفت إلى مجموعتها في الشرق الأوسط. وتعرض المنشأة التي تبلغ مساحتها ثلاثة آلاف قدم مربع والواقعة في منطقة روي في العاصمة العمانية مسقط، أحدث مجموعة من حلول أنظمة النوافذ والأبواب المؤتمتة من “جيزي”، وتقدم للمهندسين المعماريين عرضاً عملياً مباشراً حول كيفية دمج هذه التقنيات ببراعة ضمن أي تصميم داخلي.

وقال تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لدى “جيزي الشرق الأوسط”: “يأتي افتتاح أحدث صالاتنا في إطار خطة ’جيزي الشرق الأوسط 2020‘ للتوسع الاستراتيجي في عمان. ويعرف المهنسون المعماريون، ومصممو الديكور، وأصحاب المنازل ومجتمع البناء والتصميم أن العملاء يبحثون دائماً عن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، سواء كان ذلك للعقارات التجارية أو السكنية. ويتمثل التحدي عادةً بمواكبة توجهات السوق المتغيرة باستمرار. ويعمل فريقنا من الخبراء في صالة العرض على تزويد العملاء بالمساعدة التي يحتاجونها لتحقيق كامل الإمكانيات التي يمكننا أن نقدمها في مجال التصميم والبناء. من ناحية أخرى، قمنا بتجهيز صالة العرض بأحدث الموارد والتقنيات في مجال الأتمتة، ومجموعة متنوعة من المنتجات المعروضة لتضيف قيمة الحلول المتكاملة بسلاسة لعملائنا”.

وأقيم حفل الافتتاح يوم الإثنين 26 فبراير في منشأة “جيزي-ساند ستون”، بحضور 200 من رواد قطاع البناء والتصميم وممثلين عن “جيزي الشرق الأوسط” و”ساند ستون عمان”.

وتعرض المنشأة أحدث مجموعة من حلول أنظمة الأبواب الآلية والميكانيكية من “جيزي”، وتقدم للمهندسين المعماريين والمستشارين عرضاً مباشراً لكيفية دمج تكنولوجيا السلامة، والنوافذ والشبابيك المتحركة ببراعة في أي تصميم داخلي وخارجي.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *