الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / تكنولوجيا / جوجل تعلن عن تطبيقها الجديد أب تايم (Uptime) لتعزيز مميزات منصة يوتيوب

جوجل تعلن عن تطبيقها الجديد أب تايم (Uptime) لتعزيز مميزات منصة يوتيوب

أعلنت شركة جوجل (Google) عن إطلاقها لتطبيق أب تايم (Uptime) الجديد الذي يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديو في نفس الوقت الذي يشاهده شخص آخر، والتحقق مباشرةً من التعليقات وردود فعل الأشخاص المشاركين. هذا التطبيق متوفر حالياً لنظامي التشغيل أندرويد و iOS.

يأتي تطبيق Uptime من خلال شركة  Area 120 التابعة لجوجل التي تعتمد على فلسفة التكنولوجيا لدى الشركة والتي تنص على أن موظفيها ينبغي أن يقضوا 20% من وقتهم في العمل على تطوير مشاريع جانبية مقنعة، قام فريق من Area 120 بتصميم هذا التطبيق بحيث يمكن التعليق على الفيديو أو إضافة رمز تعبيري لأي شخص يشاهد الفيديو حتى لو قاموا بمشاهدته في وقت لاحق.

وداخل التطبيق يمكن للمستخدم أن يقوم بتصفح مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها من جانب الأصدقاء، ويمكن الإستفادة من مربع البحث الموجود في الأسفل للبحث عن الفيديوهات أو الإختيار من قائمة الفيديوهات الموجودة في الإشتراكات أو تاريخ المشاهدة على يوتيوب الخاصة بالمستخدم.

وعند عرض فيديو ما على التطبيق، فإن ما يشاهده المستخدم سيكون متاح للمشاهدة لكل المتابعين لحسابه في التطبيق وذلك حتى يتمكنوا من الإنضمام والمشاهدة جنباً إلى جنب مع المستخدم. وسيكون لدى المستخدم أيضاً خيار مشاركة الفيديوهات مباشرة مع الآخرين، سواء من خلال إرسال رابط تشغيل أو عن طريق دعوتهم لداخل التطبيق.

عن مكتب التحرير

Profile photo of مكتب التحرير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *