Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية / أخبار / جنوب إفريقيا: القبض على طالب لتناوله الطعام مجانًا في مطعم كنتاكي لمدة عام

جنوب إفريقيا: القبض على طالب لتناوله الطعام مجانًا في مطعم كنتاكي لمدة عام

احتال طالب جامعي من جنوب أفريقيا، على سلسلة مطاعم كنتاكي بتناول الطعام لمدة عام مجانا في العديد من مطاعم الشركة، عن طريق انتحال شخصية مراقب جودة الطعام وتذوقه.

وبعد الكشف عن هويته ألقت السلطات الجنوب أفريقية القبض على الشاب البالغ من العمر 27 عاما.

وذكرت صحيفة « ويست فرانس » الفرنسية أن الشاب كان يدرس في جامعة كوازولو ناتال في جنوب إفريقيا وكان يكرر القصة نفسها في كل مطعم جديد كموظف موفد من الإدارة لمراقبة الجودة، وكان يقول لهم: « علينا أن نتجرأ ونحب تناول الطعام في مطعم كنتاكي ».

في المقابل، كان الموظفون يأخذون كلامه على محمل الجد ويقدمون له الطعام.

وقال أحد موظفي المطعم للصحيفة في إكزوزار: » كنا نبذل قصارى جهدنا لعدم إغضابه، وكان الطالب دائما يرتدي ملابس جيدة، وفي المرات ذاتها مر بسيارة ليموزين ».

وأضاف: « عندما رأيناه يصل، بذلنا قصارى جهدنا، لعدم إزعاجه. كان ذا مصداقية كبيرة لأنه واثق بنفسه للغاية، فيهرع إلى المطبخ ويدقق في كل شيء ويدون ملاحظات ثم يطلب عينات عما يريده ».

ووفقا للصحيفة الفرنسية، فإنه في المرات ذاتها عرفه أحد موظفي المطعم وقام بالاستعلام عنه في الإدارة واتضح خداعه، وقام بإبلاغ الشرطة.

وسرعان ما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي القصة، ساخرين من تعامل الموظفين مع محتال دون التأكد من هويته، قائلين: نريد أن نطمئن على وضعه الصحي بعد عام من تناول وجبات « كنتاكي » مجانا.

المصدر: وكالات

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *