تن هاغ: استبعدت راشفورد للحفاظ على انضباط الفريق

قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، إنه خاطر بوضع ماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء لأسباب انضباطية، لكنه أكد أنه من الضروري صنع ثقافة الفوز في النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ راشفورد، الذي قال لاحقا إنه استغرق في النوم وتأخر على اجتماع الفريق، كبديل ضد ولفرهامبتون واندرارز عشية رأس السنة كعقاب. وشارك في الشوط الثاني وسجل هدف فوز يونايتد 1-صفر.

وأضاف تن هاغ: ربما تكون مخاطرة، لكن إذا كنت ترغب في تطوير شيء ما لصنع موقف وثقافة الفوز، عليك أن تسير على هذا النحو. إذا سمحت للاعبين بأن يكونوا غير منضبطين، وإذا لم يلتزموا بالمعايير والقيم والقواعد التي وضعناها معا – أي طاقم العمل واللاعبين في غرفة الملابس – فسيعود الأمر وينفجر في وجهك.

وأعاد راشفورد، 25 عاما، اكتشاف مستواه تحت قيادة تن هاغ وسجل 13 هدفا في الدوري في 24 مباراة حتى الآن.

وأضاف تن هاغ: إذا كان هو الشخص المناسب فسيتصرف بهذا الشكل. فيما يتعلق بماركوس، كنت مقتنعا تماما بمعرفته لمدة سبعة أو ثمانية أشهر، أنني يمكن أن أتوقع رد الفعل الذي أظهره.

ويستضيف يونايتد فريق تشارلتون أتليتيك في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد غد الثلاثاء قبل أن يعود لخوض مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد غريمه المحلي مانشستر سيتي في لقاء قمة يوم السبت المقبل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.