تشيلسي يواصل الاستفاقة ويفوز بثلاثية في ضيافة ليستر

سجل بن تشيلويل وكاي هافرتز وماتيو كوفاتشيتش ليفوز تشيلسي 3-1 في ضيافة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقطع خطوة جديدة في الاستفاقة المطلوبة بعد معاناة طويلة.

وبعد الفوز مرتين فقط في 15 مباراة، انتصر فريق المدرب غراهام بوتر ثلاث مرات متتالية في كل المسابقات، ويحتل المركز العاشر في الدوري برصيد 40 نقطة، بينما استمرت معاناة ليستر صاحب المركز 16.

ودخل تشيلسي المباراة بثقة بعد الفوز على ليدز يونايتد في الدوري وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وافتتح التسجيل بتسديدة ساقطة من تشيلويل في شباك داني وارد بالدقيقة 11.

وتراجع أداء تشيلسي وفقد جواو فيلكس، الذي سجل هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل، الكرة في منتصف ملعبه ووصلت إلى المهاجم باتسون داكا ليدرك التعادل.

وواصل ليستر التقدم للهجوم لكن تشيلسي سجل قبل الاستراحة عندما مرر إنزو فرنانديز الكرة إلى زميله الألماني هافرتز وسدد كرة ساقطة في شباك وارد.

وكاد ليستر أن يدرك التعادل لكن البديل كونور غالاغر لاعب تشيلسي أخرج الكرة من على خط المرمى، قبل أن يفشل كيرنان دوسبيري-هول في التسجيل من مدى قريب.

وأحرز ميخايلو مودريك، المنضم لتشيلسي في صفقة ضخمة في يناير، هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل قبل أن يمرر إلى كوفاتشيتش الذي سدد كرة قوية من مدى قريب داخل الشباك في الدقيقة 78 ليضمن انتصار النادي اللندني.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.