Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد , أبريل 21 2019
الرئيسية / رياضة / تتويج اللاعب يوسف النصيري بجائزة أفضل لاعب في فريق ليغانيس الإسباني خلال شهر يناير

تتويج اللاعب يوسف النصيري بجائزة أفضل لاعب في فريق ليغانيس الإسباني خلال شهر يناير

البطولة.كوم

توج الدولي المغربي يوسف النصيري، بجائزة أفضل لاعب في فريق ليغانيس الإسباني خلال شهر يناير الماضي، نظير المستويات الجيدة والأهداف التي وقعها خلال مباريات فريقه، وساهم في حصد ليغانيس عدة نقاط ثمينة بـ “الليغا”.

وجرى اختيار صاحب الـ21 سنة، بناء على تصويت أنصار ليغانيس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك كاعتراف منهم بما أظهره اللاعب من تألق منقطع النظير في الشهر الماضي، والذي توّجه بإحراز العديد من الأهداف الحاسمة.

وفي تصريح للموقع الرسمي للنادي، قال النصيري بهذه المناسبة: “أنا سعيد للغاية في النادي، أود أن أشكر زملائي في الفريق، والأنصار وكذلك أفراد الطاقم الفني على مساندتهم الكبيرة”.

وسجل الدولي المغربي سبعة أهداف كاملة هذه السنة في الدوري الإسباني، آخرها ثلاثية “هاتريك” دونها في شباك ريال بيتيس، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الـ23 من “الليغا”.

يُشار إلى أن النصيري انضم إلى ليغانيس، الصيف الفارط، قادما من ملقا، بحوالي ستة ملايين يورو، ويحتفظ النادي الأندلسي بإمكانية إعادة شراء اللاعب بـ15 مليون يورو، وفق بُند في العقد المُبرم بين أطراف الصفقة.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *