Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
الرئيسية / أخبار / بلجيكا: اصدار حكم قضائي بالسجن النافذ على اللاعب المغربي احميدات

بلجيكا: اصدار حكم قضائي بالسجن النافذ على اللاعب المغربي احميدات

المحكمة البلجيكية تدين اللاعب المغربي احميدات بـ26 شهرا سجنا نافذا
قضت المحكمة الجنائية لبلدية تورنهاوت البلجيكية بالسجن لمدة 26 شهراً في حق اللاعب المغربي اسماعيل احميدات، الذي سبق له مجاورة أيس روما والمنتخبات الوطنية المغربية، وذلك بتهمة السطو المسلح مع شريك له داخل الأراضي البلجيكية في عدة حوادث.

وتم ارتكاب هذه “الجرائم” ما بين 25 دجنبر 2017 و 25يناير 2018 بمدن تورنهاوت وجيل ورافلس البلجيكية، بمواقع مختلفة من بينها محلات للرهانات الرياضية ومتجر كبير، في الوقت الذي ينفي فيه صاحب الـ23 سنة هذه التهم، وفق الصحف البلجيكية.

وبينما نال احميدات عقوبة تصل إلى 26 شهراً، عُوقب زميله وشريكه بعشرين شهرا نافذة، استنادا إلى ذات المصادر المحلية، على غرار جريدة “sudinfo”، حيث ترى التعرُّف عليهما عبر فيديوهات المراقبة وأرقام السيارات وكذلك المكالمات الهاتفية.

وخاض المغربي الأصل خمسة مباريات مع المنتخب الوطني الأول والأولمبي، وانضم إلى عدة أندية أوروبية، تظل أبرزها أيس روما، صيف 2016، بأكثر من ثلاثة ملايين يورو، قبل أن يُعيره إلى فرق عديدة من بينها أسكولي وفيتشينزا الإيطالييْن.

المصدر: وكالات

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *