الثلاثاء , يوليو 17 2018
آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار / بعد حادث سقوط الطائرة العسكرية العثماني يعزي الشعب الجزائري في ضحايا الطائرة

بعد حادث سقوط الطائرة العسكرية العثماني يعزي الشعب الجزائري في ضحايا الطائرة

تقدم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بتعازيه إلى الشعب الجزائري، على إثر حادث سقوط طائرة عسكرية، خلف مقتل 257 شخصا ولا تزال أسبابه غير معروفة.
وقال العثماني، في تدوينة نشرها، أمس الأربعاء 11 أبريل الجاري، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “رحم الله ضحايا تحطم الطائرة الجزائرية هذا الصباح، ورزق الله ذويهم وشعب الجزائر الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
وتوالت طيلة، أمس الأربعاء، برقيات التعازي للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، من ملوك ورؤساء دول وحكومات، بعد حادث تحطم طائرة عسكرية الذي يعد الأسوأ في تاريخ الطيران بالبلاد.
ووردت التعازي من ملوك ورؤساء ومسؤولي دول وحكومات عربية وإسلامية، على غرار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والعاهل السعودية سلمان، والرئيس التونسي باجي قايد السبسي ورئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السراج، والرئيس الفلسطيني عباس محمود أبو مازن، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ووزير الخارجية اليمني هشام شريف، و
كما بعث الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، بتعزية، لكل من نظيره الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ورئيس جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، في ضحايا تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية، التي قتل على مثنها 30 من أعضاء الجبهة الانفصالية.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *