الخميس , ماي 25 2017
آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار / بشكل رسمي ملعب طنجة الجديد يحتضن السوبر الفرنسي2017

بشكل رسمي ملعب طنجة الجديد يحتضن السوبر الفرنسي2017

كما كان متوقعا وسبق وأن تطرق إليه موقع موند 24 قبل أيام عن إمكانية إجراء السوبر الفرنسي بالمغرب وبالضبط بمدينة طنجة، فقد تم الإعلان رسميا أنه سيستضيف الملعب الكبير لمدينة طنجة مباراة كأس السوبر الفرنسية ( كأس الأبطال) التي تزيح الستار عن موسم كرة القدم الفرنسي وتجمع بين بطلي الدوري والكأس.

وبهذا الخصوص أعلنت رابطة المحترفين الفرنسيين، مساء اليوم الجمعة، أنه تقرر إجراء مباراة نهائي السوبر الفرنسي بمبعب طنجة الكبير في يوم السبت 29 يوليوز المقبل.

وبهذا الإعلان الرسمي، تكون رابطة المحترفين الفرنسية، قد حسمت في الملعب الذي سيحتض مباراة السوبر التي اعتدت الرابطة إجرائها خارج التراب الفرنسي لأغراض تسويقية.

وكان ملعب طنجة مرشحا لإحتظان هذه المباراة النهائية إلى جانب عدد من الملاعب الأخرى العالمية، أهمها ملاعب في الصين الشعبية.

وستجمع مباراة نهائي السوبر الفرنسي بين الفريق الفرنسي الذي سيفوز بلقب الدوري الفرنسي، والفريق الذي سيفوز بكأس فرنسا لموسم سنة 2017.

هذا وتجدر الإشارة، أن هذه هي المباراة النهائية الثانية التي سيحتضنها ملعب طنجة، بعد مباراة نهائي السوبر الفرنسي سنة 2011 التي جمعت بين ليل ومارسيليا.

عن مكتب التحرير

Profile photo of مكتب التحرير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *