بشكل رسمي الوداد يتعاقد مع البنزرتي خلفا لحسين عموتة

تعاقد الوداد الرياضي، مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الجمعة 19 يناير، ليشرف على تدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا للمقال الحسين عموتة.

وسبق للمدرب التونسي أن أشرف على تدريب الرجاء الرياضي، في تجربة ناجحة توجت بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013.

وقال سعيد الناصري رئيس النادي بعد التعاقد مع البنزرتي، “وقعنا عقدا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعد أن فحصنا عدة سير ذاتية للعديد م ن المدربين الذين أوجه لهم الشكر على اهتمامهم بالوداد.

وأضاف الرئيس حسب رويترز، “العقد يمتد لمدة عام ونصف وهدفنا المنافسة على كافة الألقاب بداية بكأس السوبر الافريقي يوم 24 فبراير القادم بجانب دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي.

“سيتم حسم باقي أعضاء الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة خاصة أنه تمت إقالة جميع الجهاز المساعد السابق”.

وانفصل الوداد في وقت سابق من الشهر الحالي عن مدربه السابق الحسين عموتة الذي قاده للتتويج بدوري أبطال افريقيا والدوري المحلي الموسم الماضي.

وساءت نتائج الوداد منذ تفوقه على الأهلي المصري في نهائي دوري الأبطال حيث خسر في مباراتيه في كأس العالم للأندية أمام باتشوكا المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني وتراجعت عروضه في الدوري المحلي.

وسبق للبنزرتي (68 عاما) تدريب الجار الرجاء البيضاوي الذي بلغ معه نهائي كأس العالم للأندية عام 2013 لكنه رحل بعد خسارة اللقب المحلي في آخر جولة لصالح المغرب التطواني في العام التالي.

وقاد البنزرتي الترجي للقب بطولة الأندية العربية التي أقيمت في مصر في أغسطس آب الماضي.

مكتب التحرير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.