People wearing masks of US President Donald Trump take part in the 32nd Annual April Fools’ Day Parade in New York on April 1, 2017. The theme for this year’s parade is “MAKE RUSSIA GREAT AGAIN!” The Grand Marshall will be a Donald Trump look-alike. The full parade was actually a April Fools’ prank. / AFP PHOTO / TIMOTHY A. CLARY

انتخاب ترامب ملكا للحمقى بنيويورك

في مسيرة احتفالية بمناسبة كذبة الأول من أبريل في نيويورك مرتدين أقنعة تشبه وجه دونالد ترامب، وساروا خلف دمية بشكل الرئيس الأمريكي أجلسوها على مرحاض.

وسار المشاركون في المسيرة، وقد ارتدى كثيرون منهم أقنعة تشبه وجه الرئيس الأمريكي، خلف دمية بشكل ترامب تجلس على مرحاض وتم تسييرها على عربة تحمل العلمين الأمريكي والروسي.

وما يميز النسخة الثانية والثلاثين من هذه المسيرة أنها حصلت بالفعل، فالنسخ الـ31 السابقة لم تكن سوى كذبة رغم الإعلان عنها وعن مكان تنظيمها وتوقيتها.

وقال جوي سكاغز منظم المسيرة: “ترامب انتُخب ملكاً للحمقى هذا العام.. بالإجماع”، وحملت المسيرة شعار “جعل روسيا عظيمة مجدداً”،

وبدأت المسيرة أمام متنزه سنترال بارك في الجادة الخامسة وانتهت أمام برج ترامب، حيث لا تزال زوجة الرئيس ميلانيا وابنه الصغير بارون يعيشان.

مكتب التحرير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *