Spanish riot police officers and Spanish civil guards stand guard as Moroccans throw stones at a gate at the Beni-Enzar crossing between the Spanish enclave of Melilla and Morocco, in Melilla on October 27, 2012. The border has been closed by Spanish authorities after hundreds of Moroccans began throwing stones at the gate. Riot police responded by firing rubber bullets. AFP PHOTO / PEDRO ARMESTRE ***SPAIN OUT***

الناظور : الحرس المدني الاسباني يعتدي بالضرب على مغربيين بمعبر مليلية المحتلة

أقدم عناصر من الأمن الإسباني، على الاعتداء على مواطنين مغربيين في معبر بني انصار تجاه مدينة مليلية المحتلة.

وحسب شهود عاينوا الواقعة، فقد قام عناصر من أمن الاحتلال الاسباني، على منع المواطنين من دخول مليلية المحتلة، قبل أن يقدم أحد العناصر على دفع مواطن مغربي بالقوة ورميه داخل الحدود المغربية، ثم قام عنصر آخر من الأمن الإسباني بضرب مواطن ثان على وجهه وركله بطريقة مهينة أمام أعين المواطنين المغاربة وأمام كاميرات المراقبة الحدودية.

وقد أثارت هذا التصرف الهمجي والوحشي موجة عارمة من السخط والاستياء في أوساط المواطنين المغاربة الحاضرين أثناء هذا التصرف المخزي واللا انساني من قبل اللسبان حيث كانوا يعتزمون االاحتجاجٍ على هذا التصرف اللإنساني المهين للمغاربة، قبل أن تسارع عناصر من الأمن المغربي على تهدئة الغاضبين وثنيهم عن خطوة الاحتجاج وهذا ما هدأ روعهم ويثنيهم عن ذلك.

مكتب التحرير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *