Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / أخبار / الخلفي ينفي وجود رابط عائلي بالمتهم في قضية دهس دركي بمنطقة الهرهورة

الخلفي ينفي وجود رابط عائلي بالمتهم في قضية دهس دركي بمنطقة الهرهورة

نفى مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني صحة ما راج حول وجود رابط عائلي بينه وبين الشاب الذي تسبب في مصرع دركي دهسا بمنطقة الهرهورة.

وكشف الخلفي، في تكذيب نشره على صفحته على الفايس بوك، أنه قد تداول البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبرا كاذبا يزعم فيه مروجوه أن الشاب الذي تسبب في عملية دهس الدركي رحمه الله، بمنطقة الهرهورة، هو ابن شقيقتي، وهو خبر كاذب ومحض افتراء.

وأضاف الخلفي أنه “أؤكد للرأي العام أن الشاب الذي تورط في الحادث المؤلم لا تربطه بي ولا بعائلتي أي علاقة قرابة، أشير إلى ابن شقيقتي الوحيد ما يزال طفلا يدرس في الابتدائي”، داعيا المواقع التي “روجت الخبر الكاذب إلى سحبه”.

تجدر الإشارة، أن دركي البالغ من العمر 29 سنة قد توفي، متأثرا بجروح بليغة أصيب بها بعد عملية سحل تعرض لها مساء أمس الجمعة، من طرف عشريني رفض الإمتثال والتوقف بحاجز أمني، تم نصبه على مستوى جماعة الهرهورة عمالة الصخيرات بضواحي الرباط.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *