الجامعة الملكية لكرة القدم تحتج على الاتحاد الاسباني بسبب اللاعب منير الحدادي

اتهمت الجامعة الملكية لكرة القدم الاتحاد الاسباني لكرة القدم بعرقلة إجراءات تأهيل مهاجم برشلونة المعار إلى فالنسيا، منير الحدادي للعب مع المنتخب المغربي، بعد أن كانت الفيفا قد سمحت له بذلك.
ووفق صحيفة إيل سالفادور الإسبانية، فإن الجامعة الملكة لكرة القدم قد احتجت مرتين على تماطل الطرف الإسباني في تلبية طلب إرسال جواز سفر اللاعب الرياضي، من أجل إنهاء إجراءات تأهيله للعب مع أسود الأطلس.
وذكرت الصحيفة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أرسلت رسالتين إلى الاتحاد الإسباني تحتج فيهما على تأخر إرسال جواز سفر منير الحدادي الرياضي بعد أكثر من شهرين على إرسال الطلب بشكل رسمي ، حيث أن الطرف المغربي يهدد باللجوء إلى الفيفا في حالة استمرار تماطل الاتحاد الإسباني في إرسال الوثيقة المطلوبة .
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنتظر فقط وصول جواز سفر منير الحدادي الرياضي من أجل إكمال وثائق ملف إعادة تأهيل اللاعب لتمثيل المنتخب المغربي.
وكانت الفيفا قد أعطت موافقتها في الأسبوع المنصرم من أجل تغيير جنسية منير الحدادي الرياضية كي يمثل المنتخب المغربي مستقبلاً ، بعد أن كان قد مثل المنتخب الإسباني الأول في مباراة واحدة أمام مقدونيا في سبتمبر 2014 ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2016 .

مكتب التحرير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.