الخميس , يونيو 29 2017
الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة يفشل ببلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

اتحاد طنجة يفشل ببلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

فشل فريق اتحاد طنجة في حجز مقعد له في دور المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رغم فوزه بثلاثة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت 15 أبريل، بفريق حوريا كوناكري الغيني.

وقدم أبناء البوغاز شوطا أولا بشكل مثالي، ضغط متواصل على الدفاعات الغينية أثمر ركلتي جزاء في دقيقتين فقط، نفذ الأولى بنجاح الإيفواري “غاي هيرفي لوفاني” في الدقيقة 32، ليسجل الثانية الرجاوي السابق إسماعيل المعلم في الدقيقة 34، لتعلن صافرة حكم المباراة المصري “ابراهيم نور الدين”، نهاية الشوط الأول بتقدم رفاق حمودان.

و في شوط المدربين وعلى عكس التوقعات، دخل الضيوف بقوة، بعدما افتتحوا النتيجة في الدقيقة 48 ، ليتمكنوا من تعديل الكفة في الدقيقة 50 عن طريق المدافع إبراهيما سوري بانغورا، تعادل بعثر أوراق الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، بعدما أصبح لاعبوه مطالبين بتسجيل ثلاثة أهداف إضافية .

هدفي الضيوف أثرا سلبا على مستوى المباراة ككل، بعدما أصبحت مهمة العبور أكثر تعقيدا، ليسجل الطنجاويون هدفا ثالثا في آخر الأنفاس، لم يكف رفاق الخاليقي للعبور للدور الموالي، ليسدل الستار على المباراة بخروج النادي الطنجاوي من الرحلة القارية.

وجاء اقصاء فريق اتحاد طنجة، بعد الهزيمة التي تلقاها الأسبوع الماضي في مبارة الذهاب التي انتهى لصالح الفريق الضيف بهدفين للاشيء .

عن مكتب التحرير

Profile photo of مكتب التحرير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *