Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الجمعة , نوفمبر 15 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار / إيفانكا ترامب تحل بالمغرب في زيارة خاصة من اجل مبادرة تخص النساء

إيفانكا ترامب تحل بالمغرب في زيارة خاصة من اجل مبادرة تخص النساء

من المرتقب أن تحل ابنة الرئيس الأميركي ومستشارته إيفانكا ترامب بالمغرب، للترويج لمبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار، وهي مبادرة أميركية لصالح النساء في البلدان النامية.

وأكد البيت الأبيض أن ابنة الرئيس دونالد ترامب ستزور المغرب في الأسابيع الأولى من شهر نونبر الجاري، لكن لم يتم نشر تفاصيل محددة عن هذه الزيارة.

وستلتقي ترامب بمسؤولين حكوميين وقادة محليين في الرباط والدار البيضاء لمناقشة كيفية مساعدة النساء في المنطقة من أجل تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة، وفق ما جاءت به “أسوشيتد برس”.

وتهدف مبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار إلى مساعدة 50 مليون امرأة في الدول النامية على التقدم اقتصاديا على مدار السنوات الست المقبلة.

وسبق لنجلة ترامب أن أشادت في تغريدة على تويتر، بقرار الحكومة المغربية الذي يهدف ضمان المساواة بين الجنسين في الميراث، في إشارة إلى القوانين المتعلقة بتملك أراضي الجماعات السلالية التي كانت النساء ولوقت طويل يحرمن من الحصول على حقهن فيها لمجرد كونهن نساء.

عن مكتب التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *