إلغاء أكثر من 1000 رحلة جوية في الولايات المتحدة اليوم.. لهذا السبب!

تم إلغاء أكثر من 1000 رحلة جوية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفقاً لموقع تتبع الرحلات FlightAware، حيث يهدد طقس الشتاء القاسي السفر في موسم العطلات.

وحتى وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، تم إلغاء 1116 رحلة جوية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفقاً لما ذكرته “CNN”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

يتصدر مطار أوهير الدولي بشيكاغو عمليات الإلغاءات، يليه مطار دنفر الدولي وميدواي الدولي في شيكاغو. ويمكن أن يكون للإلغاء في تلك المطارات تأثير أوسع، لأنها محاور مزدحمة حيث غالباً ما يغير المسافرون طائراتهم للوصول إلى وجهات أخرى. ومن المتوقع أن يكون يوم الخميس هو أكثر أيام السفر ازدحاماً قبل عيد الميلاد.

ويتوقع المتنبئون بالطقس حدوث “إعصار رعدي”، وتقول هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن أكثر من 100 مليون شخص يخضعون للتنبيهات الشتوية وتنبيهات برودة الرياح – أي ما يقرب من ثلث سكان الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في دنفر إلى 10 درجات تحت الصفر بحلول فجر الخميس. فيما يمكن أن تشهد شيكاغو ظروفاً قريبة من عاصفة ثلجية مع بدء تساقط الثلوج في منتصف نهار الخميس وتستمر حتى صباح الجمعة.

يأتي ذلك، بينما أصدرت العديد من شركات الطيران إعلانات إلغاء رحلاتها المعللة بالطقس، ويجب على المسافرين التحقق من أن رحلاتهم لا تزال مجدولة للإقلاع قبل المغادرة إلى المطار.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *